أساسيات الضرائب على الفوركس للمتداولين الفوركس للمبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين تتورط في محاولة أيديهم قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى. في حين أن تداول الفوركس يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح الخاص بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه. للخيارات والمستثمرين في المستقبل لكل من يريد أن يبدأ في خيارات الفوركس يتم تجميع العقود الآجلة أندور في ما يعرف باسم عقود إيرك 1256. وتعني هذه العقود التي تفرضها مصلحة الضرائب التجار الحصول على أقل من 6040 الاعتبار الضريبي. وهذا يعني أن 60 من المكاسب أو الخسائر تحسب كخسائر أرباح رأسمالية طويلة الأجل والباقي 40 على المدى القصير. الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي: الوقت العديد من الخيارات الآجلة الفوركس التجار جعل العديد من المعاملات في اليوم الواحد. ومن بين هذه الصفقات، يمكن اعتبار ما يصل إلى 60 حرفا بمثابة مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. معدل الضريبة عندما يتم تداول الأسهم (تحتجز أقل من سنة واحدة)، يخضع المستثمرون للضريبة على أساس 35 سعر قصير الأجل. عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات، يتم فرض ضريبة على المستثمرين بمعدل 23 (يحسب على أنه 60 فترة طويلة الأجل 15 معدل كحد أقصى زائد 40 معدل قصير الأجل 35 معدل كحد أقصى). بالنسبة للمستثمرين خارج السوق (أوتك) إن معظم التجار الفوريين يخضعون للضريبة وفقا لعقود إيرك 988. هذه العقود تتعلق بمعاملات الصرف الأجنبي التي يتم تسويتها خلال يومين، مما يجعلها مفتوحة للمكاسب والخسائر العادية كما يتم الإبلاغ عنها إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا كنت تتداول الفوركس بقعة سوف المرجح أن يتم تجميعها تلقائيا في هذه الفئة. والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها 988 تاجر بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك كخسائر عادية بدلا من مجرد 3000 الأولى. مقارنة عقدين إيرك 988 هي أبسط من عقود إيرك 1256 في أن معدل الضريبة لا يزال ثابتا لكل من المكاسب والخسائر - وضع مثالي للخسائر. 1256 العقود، في حين أن أكثر تعقيدا، وتوفير المزيد من المدخرات للتاجر مع المكاسب الصافية - 12 أكثر. وأهم الفرق بين الاثنين هو الفروق والخسائر المتوقعة. الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية الآن يأتي جزء صعب: البت في كيفية تقديم الضرائب على الوضع الخاص بك. ما الذي يجعل الإيداع في النقد الأجنبي مربكة هو أنه في حين يتم تجميع أوبتيونسفوتشرز و أوتك بشكل منفصل، يمكنك كمستثمر يمكن اختيار إما 1256 أو 988 العقد. الجزء الصعب هو أن عليك أن تقرر قبل 1 يناير من السنة التجارية. يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس. معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى) حتى انهم يريدون أن ينتخبوا من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، حسب حالتك. حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح هو من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه هي صيغة معتمدة من مصلحة الضرائب الأمريكية لحفظ السجلات: طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات تجارية أخرى سوف صيغة سجل الأداء تعطيك تصوير أكثر دقة من نسبة الربح الخاص بك وسوف تجعل في نهاية العام الإيداع أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك. الأمور التي يجب تذكرها عندما يتعلق الأمر بفرض الضرائب على العملات الأجنبية، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار، بما في ذلك: المواعيد النهائية للإيداع. في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، فيمكنك اتخاذ هذا القرار قبل التداول الأول - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. ومن الجدير بالذكر أيضا يمكنك تغيير حالتك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ سجل مفصل. حفظ سجلات جيدة (والنسخ الاحتياطي) يمكن أن توفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع. يحاول بعض التجار التغلب على النظام وكسب كامل أو بدوام جزئي تداول العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين. والخط السفلي للتجارة الفوركس هو كل شيء عن الاستفادة من الفرص وزيادة هوامش الربح حتى المستثمر الحكيم سوف تفعل الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر الضرائب. أخذ الوقت لملء بشكل صحيح يمكن أن يوفر لك مئات إن لم يكن الآلاف في الضرائب، مما يجعلها الصفقة التي تستحق وقتا طويلا. بيتا هو مقياس لتقلبات أو مخاطر منهجية لأمن أو محفظة بالمقارنة مع السوق ككل. نوع من الضرائب المفروضة على الأرباح الرأسمالية التي يتكبدها الأفراد والشركات. أرباح رأس المال هي الأرباح التي المستثمر. أمر لشراء ضمان بسعر أو أقل من سعر محدد. يسمح أمر حد الشراء للمتداولين والمستثمرين بتحديده. قاعدة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) تسمح بسحب الأموال بدون رسوم من حساب حساب الاستجابة العاجلة. القاعدة تتطلب ذلك. أول بيع الأسهم من قبل شركة خاصة للجمهور. وكثيرا ما تصدر مكاتب الملكية الفكرية من قبل الشركات الأصغر سنا التي تسعى. نسبة الدين هي نسبة الدين المستخدمة لقياس الرافعة المالية للشركة 039 أو نسبة الدين المستخدمة لقياس الفرد. الاكتساب على أرباح الفوركس في المملكة المتحدة إذا كنت لا يمكن أن تكون ازعجت لقراءة هذا الموضوع بأكمله، يرجى فقط قراءة الفقرة أدناه والتعليق على معلومات محدودة. I39ve قراءة الكثير من المنتديات المناقشة حول هذا الموضوع، وبعد ذلك أنا قد دعا همرك حول هذه المسألة وقالوا أي شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية، بغض النظر عما إذا كان. عرض المزيد إذا كنت لا يمكن أن تكون ازعجت لقراءة هذا الموضوع بأكمله، يرجى فقط قراءة الفقرة أدناه والتعليق على معلومات محدودة. I039ve قراءة الكثير من المنتديات المناقشة حول هذا الموضوع، وبعد ذلك كنت قد دعا همرك بشأن هذه المسألة وقالوا أي شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية، بغض النظر عما إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل 9-5، ويعتبر التداول اعتمادا على التردد و معرفة هذا الموضوع. وقالوا أنه لا يمكن اعتبار القمار وفقا لتجارة الفوركس انتشار هي وبالتالي عرضة للضريبة، وهذا أيضا، ضريبة الدخل لا ضريبة الأرباح الرأسمالية لأنه يعتبر كوترادينغكوت. يمكن للشخص في المملكة المتحدة الذين يتداولون النقد الاجنبى و تعاني من التعامل مع همرك يرجى تأكيد وضعهم. لقد أوضحت سيناريوه على النحو التالي: خلفية الاستعلام قد عرضا مساء يوم الأحد، أمسيات أيام الأسبوع أو في بعض الأحيان خلال ساعات الغداء في أيام الأسبوع وضع بعض مواقف الفوركس المضاربة مع وسيط العملة لمحاولة الاستفادة من الارتفاع أو الانخفاض في عملة معينة على سبيل المثال. غبب ضد الدولار الأسترالي أو الدولار الأمريكي. وسيوفر معظم الوسطاء نفوذا لتمويل هذا المنصب. موقف 1M سوف يتطلب مني أن أودع وديعة 1 أي 10000 كضمان. بالإضافة إلى الربح أو الخسارة التي تتحقق من التجارة عند إغلاقها، فإن الفائدة هي إما من المكتسبة أو المدفوعة من قبلي، اعتمادا على ما إذا كنت شراء العملة (طويلة) أو بيع العملة (قصيرة). ولغرض هذا المثال، لنفترض أن سعر الفائدة في كلتا الحالتين هو 20 في اليوم من حيث الوقت الذي يقضيه مخصص لهذا العمل المضاربي للعملة، فإنه من الصعب التحديد الكمي لأنني قد وضع أمر حد آلي لشراء أو بيع شيء يستغرق دقيقتين للقيام ومن ثم لا ننظر مرة أخرى حتى أتلقى إشعارا بالبريد الإلكتروني أن التجارة قد نفذت ثم وضع أمر الحد لإغلاق الصفقة مع الربح المستهدف. في كثير من الأحيان، قد ترك اي فون بلدي متصلا الصفحة التي تعرض معلومات حية ما إذا كان قد تم تنفيذ معاملة أم لا. كما لدي وظيفة اليوم، وقتي مكرس لذلك وليس لتداول العملات. في المساء، قد أشاهد الأسعار أثناء تناول العشاء ومشاهدة التلفزيون مع الأطفال (ولكن أنا لا لصقها على شاشة التداول) حجم التداول يمكن أن يكون أي شيء من 250،000 في التداول بالرافعة إلى 1M في التجارة بالرافعة ويمكن فتح المراكز وأغلقت من 2 مرات في الشهر إلى 20 مرة في الشهر (أنا لا أعتقد أن حجم التجارة يجب أن يهم هنا لأن الوسيط هو تمويل غالبية الموقف، والتردد لا يختلف عن شخص ما شراء وبيع عدة مرات على سوق الأسهم في الشهر سواء كان ذلك على الهامش التداول أو الشراء المباشر) هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة كيف همرك سوف عرض الحالات التالية فيما يتعلق الضرائب فيما يتعلق بما سبق: السيناريو 1 كموظف مع وظيفة بدوام كامل وبلدي الوظيفة الأساسية لا فيما يتعلق بنشاط الفوركس على الإطلاق، وأنا أعتبر هذه التكهنات كوسيلة لتحقيق مكاسب أو خسائر شخصية. أنا لست تاجر الفوركس المهنية. أنا ببساطة الشخص الذي يقرأ الأوراق والأخبار المالية واتخاذ قرار مستنير وقد تجعل أو تفقد المال على التجارة. وأود أن أتعهد بتداول الفوركس كصفقة نقدية مباشرة (بقعة) مع الوسيط الذي سيموله، أي ليس تجارة منتشرة. هذا المثال لا يختلف عن شخص يحب إجراء تداول أسهم الأسهم باعتباره هواية متكررة. كيف تعتبر أي معاملة ضريبية على الربح هنا وهل تعتبر أرباحا أو أرباح رأس مال هل يعتبر هذا القمار، وبالتالي لا يتم دفع ضرائب على الأرباح ولا يمكن منح أي تعويض ضد الخسائر السيناريو 2 وفقا للوضع 1، يتم التعامل مع الصفقة على أنها تجارة انتشار والتي تعتبر بالتالي القمار وبالتالي لا تخضع إما ضريبة الدخل أو غت (مرة أخرى هذه ليست وظيفتي الأساسية)، بدلا من كمشتريات نقدية (بقعة) صريح من قبل الوسيط. كيف يتم أي معاملة ضريبية أو إغاثة على الأرباح التي يتم الحصول عليها هنا وتعتبر أرباحا أو أرباح رأس المال السيناريو 3 إذا فتحت حساب فوريكس باسم زوجتي وأتعهد بتداول الفوركس نيابة عنها (باسمها)، و لها وظيفة بدوام كامل هو طبيب الأسنان. كيف هي أي معاملة ضريبية على الربح المصنوعة هنا وتعتبر أنها دخل أو أرباح رأس المال السيناريو 4 لأن من الناحية الفنية لدي مشكلة دينية مع القمار، ولكن القوانين الحالية تسمح معاملة ضريبية مواتية ضد انتشار الرهان والقمار أي أنها ليست خاضعة للضريبة إذا كان وليس فيما يتعلق بالتداول والوظيفة الرئيسية الخاصة بك، فإن تفضيلي أن يكون للقيام بهذا الموقف لا عن طريق التجارة انتشار. ومع ذلك، في خطر مواجهة الالتزامات الضريبية إذا ذهبت الطريق الرهان غير انتشار، وأنا لا أحب هذه الفكرة إما. هل هناك أي طريقة التي يمكن أن يتم المضاربة تداول العملات الأجنبية (النقدية) التي تقدم مزايا مماثلة مثل الرهان ينتشر ولكن ليس بالضرورة عبر هذا الطريق أفضل إجابة: همرك أعطاك النصائح التي تسعى. هذه المشورة على الفور. لا توجد قواعد خاصة لتداول العملات الأجنبية (ما لم يتم ذلك من قبل شركة). السؤال الوحيد الذي يحتاج طلب هو اقتباس لك ترادينغكوت: هل تشارك في نشاط التداول هذا ليس سؤالا بسيطا للرد. في أبسطها، يمكن للسائح العودة من عطلة وتحويل دولاره إلى جنيه بمعدل أفضل. وقد حقق هذا السائح مكاسب، ولكن هذا ليس نشاطا تجاريا. ومن ناحية أخرى، هناك شخص يشتري ويبيع كميات كبيرة من العملات الأجنبية بصورة منتظمة بهدف وحيد هو تحقيق مكسب. هذا الشخص يتداول. هناك مجموعة من السيناريوهات في ما بين. وكلها تقع على حقائقها. من ما تقوله، كنت دون شك التداول. كنت تفعل هذا على نطاق واسع. أنت منظم، وكان لديك الربح تسعى الدافع. لا يهم كم عدد الوظائف أو الصفقات لديك. إذا كان ما تفعله في النقد الأجنبي هو التجارة، ثم الأرباح ستكون خاضعة للضريبة (وخسائرك سوف تكون قابلة للتحويل). يتم تحميل الضريبة على أرباح التجارة. والشخص المسؤول عن دفع الضريبة هو الشخص الذي يحق له الحصول على الأرباح. وهو لا يوجد أي شيء في اسمه في الحساب. وسوف يكون لا يزال لك من يحق له الأرباح، وخاضعة للضريبة. الشخص الذي يجعل قوارب نموذجية وبيعها في سوق الأحد قد يكون الهواية، ولكن يتم تداولها أيضا. مرة أخرى. على الرغم من أن تفعل ذلك للتمتع، وقال انه يفعل ذلك أيضا لكسب المال. وبالمثل لاعب غولف محترف لا يمكن أن يدعي أن أرباحه ليست من التجارة لأن الغولف هوايته أيضا. لا يوجد قانون يمنع القمار من التجارة. ويحدد القانون التجارة على أنها تجارة أو صناعة أو مغامرة أو قلق في طبيعة التجارة. وتقرر المحاكم أن المقامرة لا تناسب هذا الوصف. وهذا يجعل من المنطقي تماما لأنه إذا كانت التجارة كل مقامر سيكون قادرا على تحديد خسائره ضد الضرائب. هناك المزيد من الخسائر من المكاسب في عالم القمار. بد ميدوت منذ 5 سنوات ضريبة على أرباح الفوركس في المملكة المتحدة إذا كنت لا يمكن أن تكون ازعجت لقراءة هذا الموضوع بأكمله، يرجى فقط قراءة الفقرة أدناه والتعليق على معلومات محدودة. I039ve قراءة الكثير من المنتديات المناقشة حول هذا الموضوع، وبعد ذلك كنت قد دعا همرك بشأن هذه المسألة وقالوا أي شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية، بغض النظر عما إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل 9-5، ويعتبر التداول اعتمادا على التردد و معرفة هذا الموضوع. وقالوا أنه لا يمكن اعتبار القمار وفقا لتجارة الفوركس انتشار هي وبالتالي عرضة للضريبة، وهذا أيضا، ضريبة الدخل لا ضريبة الأرباح الرأسمالية لأنه يعتبر كوترادينغكوت. يمكن للشخص في المملكة المتحدة الذين يتداولون النقد الاجنبى و تعاني من التعامل مع همرك يرجى تأكيد وضعهم. لقد أوضحت سيناريوه على النحو التالي: خلفية الاستعلام قد عرضا مساء يوم الأحد، أمسيات أيام الأسبوع أو في بعض الأحيان خلال ساعات الغداء في أيام الأسبوع وضع بعض مواقف الفوركس المضاربة مع وسيط العملة لمحاولة الاستفادة من الارتفاع أو الانخفاض في عملة معينة على سبيل المثال. غبب ضد الدولار الأسترالي أو الدولار الأمريكي. وسيوفر معظم الوسطاء نفوذا لتمويل هذا المنصب. موقف 1M سوف يتطلب مني أن أودع وديعة 1 أي 10000 كضمان. بالإضافة إلى الربح أو الخسارة التي تتحقق من التجارة عند إغلاقها، فإن الفائدة هي إما من المكتسبة أو المدفوعة من قبلي، اعتمادا على ما إذا كنت شراء العملة (طويلة) أو بيع العملة (قصيرة). ولغرض هذا المثال، لنفترض أن سعر الفائدة في كلتا الحالتين هو 20 في اليوم من حيث الوقت الذي يقضيه مخصص لهذا العمل المضاربي للعملة، فإنه من الصعب التحديد الكمي لأنني قد وضع أمر حد آلي لشراء أو بيع شيء يستغرق دقيقتين للقيام ومن ثم لا ننظر مرة أخرى حتى أتلقى إشعارا بالبريد الإلكتروني أن التجارة قد نفذت ثم وضع أمر الحد لإغلاق الصفقة مع الربح المستهدف. في كثير من الأحيان، قد ترك اي فون بلدي متصلا الصفحة التي تعرض معلومات حية ما إذا كان قد تم تنفيذ معاملة أم لا. كما لدي وظيفة اليوم، وقتي مكرس لذلك وليس لتداول العملات. في المساء، قد أشاهد الأسعار أثناء تناول العشاء ومشاهدة التلفزيون مع الأطفال (ولكن أنا لا لصقها على شاشة التداول) حجم التداول يمكن أن يكون أي شيء من 250،000 في التداول بالرافعة إلى 1M في التجارة بالرافعة ويمكن فتح المراكز وأغلقت من 2 مرات في الشهر إلى 20 مرة في الشهر (أنا لا أعتقد أن حجم التجارة يجب أن يهم هنا لأن الوسيط هو تمويل غالبية الموقف، والتردد لا يختلف عن شخص ما شراء وبيع عدة مرات على سوق الأسهم في الشهر سواء كان ذلك على الهامش التداول أو الشراء المباشر) هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة كيف همرك سوف عرض الحالات التالية فيما يتعلق الضرائب فيما يتعلق بما سبق: السيناريو 1 كموظف مع وظيفة بدوام كامل وبلدي الوظيفة الأساسية لا فيما يتعلق بنشاط الفوركس على الإطلاق، وأنا أعتبر هذه التكهنات كوسيلة لتحقيق مكاسب أو خسائر شخصية. أنا لست تاجر الفوركس المهنية. أنا ببساطة الشخص الذي يقرأ الأوراق والأخبار المالية واتخاذ قرار مستنير وقد تجعل أو تفقد المال على التجارة. وأود أن أتعهد بتداول الفوركس كصفقة نقدية مباشرة (بقعة) مع الوسيط الذي سيموله، أي ليس تجارة منتشرة. هذا المثال لا يختلف عن شخص يحب إجراء تداول أسهم الأسهم باعتباره هواية متكررة. كيف تعتبر أي معاملة ضريبية على الربح هنا وهل تعتبر أرباحا أو أرباح رأس مال هل يعتبر هذا القمار، وبالتالي لا يتم دفع ضرائب على الأرباح ولا يمكن منح أي تعويض ضد الخسائر السيناريو 2 وفقا للوضع 1، يتم التعامل مع الصفقة على أنها تجارة انتشار والتي تعتبر بالتالي القمار وبالتالي لا تخضع إما ضريبة الدخل أو غت (مرة أخرى هذه ليست وظيفتي الأساسية)، بدلا من كمشتريات نقدية (بقعة) صريح من قبل الوسيط. كيف يتم أي معاملة ضريبية أو إغاثة على الأرباح التي يتم الحصول عليها هنا وتعتبر أرباحا أو أرباح رأس المال السيناريو 3 إذا فتحت حساب فوريكس باسم زوجتي وأتعهد بتداول الفوركس نيابة عنها (باسمها)، و لها وظيفة بدوام كامل هو طبيب الأسنان. كيف هي أي معاملة ضريبية على الربح المصنوعة هنا وتعتبر أنها دخل أو أرباح رأس المال السيناريو 4 لأن من الناحية الفنية لدي مشكلة دينية مع القمار، ولكن القوانين الحالية تسمح معاملة ضريبية مواتية ضد انتشار الرهان والقمار أي أنها ليست خاضعة للضريبة إذا كان وليس فيما يتعلق بالتداول والوظيفة الرئيسية الخاصة بك، فإن تفضيلي أن يكون للقيام بهذا الموقف لا عن طريق التجارة انتشار. ومع ذلك، في خطر مواجهة الالتزامات الضريبية إذا ذهبت الطريق الرهان غير انتشار، وأنا لا أحب هذه الفكرة إما. هل هناك أي طريقة يمكن من خلالها المضاربة على تداول العملات الأجنبية (النقدية) التي تقدم مزايا مماثلة مثل الرهان ينتشر ولكن ليس بالضرورة عبر هذا الطريق إضافة إجابتكفوريكس التداول والضرائب رؤية الأرباح من تداول العملات الأجنبية هو شعور مثير لك ولحفظتك . ولكن بعد ذلك، فإنه يضرب لك. ماذا عن الضرائب يمكن أن يكون قانون الضرائب على الفوركس مربكا في البداية. ويرجع ذلك إلى أن بعض معاملات الفوركس مصنفة بموجب القسم 1256 من العقود، بينما تعامل المعاملات الأخرى بموجب القسم 988 معاملة بعض معاملات العملات. وينص القسم 1256 على معاملة ضريبية قدرها 6040 أقل من نظيرتها. بشكل افتراضي، تخضع جميع عقود الفوركس لمعاملة المكاسب أو الخسائر العادية. يحتاج التجار إلى إلغاء الاشتراك في القسم 988 وفي معالجة مكاسب رأس المال أو الخسائر، والتي هي تحت القسم 1256. لا يوجد أي استخدام في محاولة لتذبذب من الضرائب الخاصة بك. ويطلب من كل تاجر في الولايات المتحدة أن يدفع ثمن حبوب رؤوس أموال الفوركس. مزيد من المعلومات حول القسم 1256 يتم تعريف القسم 1256 من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية على أنها أي عقود مستقبلية منظمة أو عقد عملات أجنبية أو خيار غير أسهم، بما في ذلك خيارات الديون وخيارات السلع الآجلة وخيارات مؤشر الأسهم العريضة القاعدة. يسمح لك هذا القسم بالإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية باستخدام النموذج 6781 من مصلحة الضرائب الأمريكية (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات). نلاحظ أن لديك لفصل الأرباح الرأسمالية على الجدول D في تقسيم 6040. وهي مقسمة على هذا النحو: يتم فرض ضرائب على 60 من إجمالي أرباح رأس المال في 15 وهو أقل معدل 40 من إجمالي أرباح رأس المال يمكن أن تخضع للضريبة لتصل إلى 35. هذه هي ضريبة الأرباح الرأسمالية العادية. مزيد من المعلومات حول القسم 988 في هذا القسم 988. تعتبر الأرباح والخسائر من النقد الأجنبي كإيرادات أو مصروفات فوائد. وبسبب هذا، تخضع الأرباح الرأسمالية للضريبة أيضا. لا يتم استخدام تقسيم 6040 ويمكن للتداول أن يتوقع أن يدفع أكثر إذا كانت تقع تحت هذا القسم. كما أن القسم 988 معقد لأن تجار الفوركس عليهم التعامل مع التغيرات في قيمة العملة على أساس يومي. ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب أيضا قدمت بعض الأحكام التي من شأنها أن تسمح التغيرات في معدل اليومية أن تعتبر جزءا من أصول التجار أو جزء من الأعمال التجارية. ونتيجة لذلك، يمكنك إلغاء الاشتراك في القسم 988 ومن ثم فرض ضريبة على أرباح رأس المال باستخدام القسم 1256. كيفية تعطيل القسم 988 لا تطلب مصلحة الضرائب حقا من المتداول تقديم أي شيء من أجل إلغاء الاشتراك. ولكن من المهم الاحتفاظ بسجل داخلي يظهر أنك قررت إلغاء الاشتراك في القسم 988. ويتوقع العديد من تجار الفوركس حوالي عام قبل إلغاء الاشتراك في هذا القسم. لماذا هم مجرد مراقبة مقدار الأرباح التي يمكن أن تجعل من تداول العملات الأجنبية. نموذج 8886 والخسائر التجارية إذا كنت قد تكبدت خسائر كبيرة قد تكون قادرة على ملف 8886 نموذج (انظر أدناه للحصول على النموذج). إذا أدت المعاملات الخاصة بك إلى خسائر لا تقل عن 2 مليون في أي سنة ضريبية واحدة (50،000 إذا من بعض المعاملات بالعملة الأجنبية) أو 4 مليون في أي مجموعة من السنوات الضريبية قد تكون قادرة على استمارة ملف 8886. دفع لضرائب الفوركس إيداع الضريبة في حد ذاته ليس من الصعب. يحتاج تاجر الفوركس في الولايات المتحدة فقط للحصول على نموذج 1099 من وسيط له في نهاية كل عام. إذا كان وسيط يقع في بلد آخر، يجب على تاجر الفوركس الحصول على الاستمارات وأية وثائق ذات صلة من حساباته. ينصح الحصول على المشورة الضريبية المهنية كذلك. كما ترون، ليس هناك شيء صعب حول دفع أرباح فوركس في هذه المرحلة. ومع ذلك، كما يصبح هذا التداول أكثر شعبية، و إرس لا بد أن يأتي مع المزيد من التدابير التي من شأنها تنظيم التجارة. ولكن إذا ثيريس قطعة واحدة من النصائح يجب أن تأخذ من هذا، لها دائما دفع الضرائب الخاصة بك. منتديات الضرائب تاجر، ومواقع الانترنت شركة الخضراء: تفاصيل عن ضرائب تجارة العملات التجار المحاسبة. لقد كتبوا الكثير من الموارد التعليمية حول التداول والضرائب جوجل إجابات. السؤال هو بضع سنوات من العمر، لا يزال لديه الكثير من المعلومات إنتوت المنتدى المجتمع. نشر الأسئلة والحصول على إجابات من الناس من إنتوت تجارة الفوركس على الانترنت لا يروج لأي من هذه المنتديات أو المواقع. وبعبارة أخرى، يرجى البحث في هذه المواقع واستخدام الحس السليم إذا كانوا يطلبون منك المال تنويه - المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية. نحن لسنا المهنيين الضرائب ونقترح عليك الاتصال وانويل أنا أكون ضرائب كالتداول الفوركس إذا دخل بلدي الوحيد كما كنت لا شك يدرك هناك نوعان من الخيارات واسعة لكونها تخضع للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس. وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع). يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40 وحتى 50 بعد أبريل 2010 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K. المستثمرون تخضع ل غت و 18 غت rate. Thllll أيضا الإعفاء غت السنوي من حوالي 10K للتعويض. ويصنف التجار على نطاق أوسع تعويضات المصروفات على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم يحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 عند حوالي 2.00 في الأسبوع) والصف 4 في 8 على الأرباح فوق العتبة الأولية). لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي الفرق بين 18 غت و 28 ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت أعلى دافعي الضرائب معدل الفرق في معدل 40 v 18. ثيرس أيضا لوانسسيسنسس الخ أن تأخذ بعين الاعتبار. بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن. إنشاء عندما كنت و أرينت تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص كان من الأسئلة المطروحة على وجه الخصوص هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف يجعلك التاجر فقط لأن دخل لك الوحيد الذي لا يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفها ك تاجير. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق. وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك. وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب أرباح سخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع وتكون أساسا محظوظا مع الاستثمارات الخاصة بك. على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.
No comments:
Post a Comment